منتدى شباب الآزهر
أهلا ومرحبا بك
إذا أردت أن تكون عضو بيننا وأخ أخت لنا
لا تنسى قول الله تعالى (وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
نتمنى لك قضاء أسعد الآوقات مصحوبه بالآجر والثواب إن شاء الله
منتدى شباب الآزهر
أهلا ومرحبا بك
إذا أردت أن تكون عضو بيننا وأخ أخت لنا
لا تنسى قول الله تعالى (وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
نتمنى لك قضاء أسعد الآوقات مصحوبه بالآجر والثواب إن شاء الله
منتدى شباب الآزهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب الآزهر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا وبلدي الجريح

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مؤمن
Admin
Admin
مؤمن

انا وبلدي الجريح Empty
مُساهمةموضوع: انا وبلدي الجريح   انا وبلدي الجريح Emptyالأربعاء سبتمبر 08, 2010 6:14 am

انا ولدت في العراق وعندما ولدت كانت عمتي ليس لها القدرة على الانجاب فأعطاني ابي لها كي تربيني وربتني احسن تربية وكنت ومازلت الطفلة المدللة وعندما اصبح عمري 9 سنوات وفي يوم مظلم ساعة غروب الشمس كنت العب بدميتي الصغيرة التي كانت قد جلبتها لي امي من مكة المكرمة عند ادائها فريضة الحج وفجأة وبينما العب بدميتي سمعت اطلاق رصاص من خلف باب البيت وبعدها بدأت امي تصرخ فأنقذني جيراننا وذهب بي الي المستشفى وعندما وصلنا الى باب المستشفى نبعت مني براءة الطفولة فوقع مني نعلي فقلت بالعراقي عمو وكع نعالي وكانت اصابتي خطيرة فقد اصبت بثلاث رصاصات واحدة في بطني وقد ادت الى تقطيع امعائي وجرح احدى الكليتين وقد ادت الرصاصة الثانية الى قطع عصب قدمي وهو المسؤؤل عن تحريك القدم ومرت الايام واجريت لي 8 عمليات وانا الآن في الخامسة عشر من عمري وقد شفيت كل جروحي الا مشكلة عصب القدم فليس لها حل ولحد الآن قدمي مشلولة على اقدر على تحريكها بعد ماسرقت مني طفولتي وشبابي وقد امضيت عمري في اجراء العمليات لم اعرف طعم الفرح الذي كان يمر من جانبي دون ان اتمكن من لمسه لكني اشكر الله لأنه ابقى لي باقي اعضائي سليمة وعوضني بعمتي وزوجها وهم امي وابي اللذان وضعاني بعرش الطفلة والفتاة المدلله ومن شدة حب امي لي فهي قبل شهرين اخذتني معها لأداء فريضة العمرة وانتهت القصة وهذا ماحدث لي وهذه نموذج لما يحدث لأطفال العراق واتمنى وارجو من قرأ رسالتي ان يحمد ربه على الصحة والأمان في بلده وانه بعيد عن بحر الدماء في العراق فأنا تلطخت دميتي التي كنت العب بها وقت الحادث بالدماء ومازالت الدماء عليهاوالحمد لله على هذا الحال واية حال مع اطيب الامنيات واتمنى من يقرأ رسالتي ان يدعو لي بالشفاء العاجل ولكل مرضى المسلمين بحق هذه الايام المباركة
rinoa
أزهرى يخطو نحو التميز
أزهرى يخطو نحو التميز
rinoa

انا وبلدي الجريح Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وبلدي الجريح   انا وبلدي الجريح Emptyالأربعاء نوفمبر 17, 2010 6:08 am

لاحول ولا قوة الا بالله

هذا لايحدث فى العراق فقط

ولكن يحدث ايضا فى فلسطين ولبنان وبلدان اخرى عرب مسلموون

يقع مئات الاطفال والنساء والشيوخ والشباب يوميا

ولا احد يدرى بهم

لانملك سوى الدعاء لهم بالنصره على اعدائهم

شكرا جزيلا يامؤمن

طرح قيم فعلا والقصه مؤثره بجد..

تقبل مرورى..
مؤمن
Admin
Admin
مؤمن

انا وبلدي الجريح Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وبلدي الجريح   انا وبلدي الجريح Emptyالأربعاء نوفمبر 17, 2010 6:31 am

نعم للاسف يا رينو

نسئل الله ان يعز الاسلام بعز عذيز أو بذل ذليل يعز يعز به الاسلام وأهله وذل يذل به الشرك وأهله

تمنياتى لكى بكل توفيق فى دراستكى يا رينو
تاجي حجابي
أزهرى يخطو نحو التميز
أزهرى يخطو نحو التميز
تاجي حجابي

انا وبلدي الجريح Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وبلدي الجريح   انا وبلدي الجريح Emptyالخميس نوفمبر 25, 2010 2:02 pm

الله يحفظ اهل عراقا الحبيب

ونصرهم على اعداء المسلمين

الللهم امييييييين

جزيت خيرا
مؤمن
Admin
Admin
مؤمن

انا وبلدي الجريح Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وبلدي الجريح   انا وبلدي الجريح Emptyالخميس نوفمبر 25, 2010 2:05 pm

وجزاكى بمثله وبارك الله فيكى

اسئل الله ان يعز الاسلام والمسلمين وان يذل الشرك والمشركين

انا وبلدي الجريح
صفحة 1 من اصل 1